config

القائمة البريدية

استطلاع الرأي

تبلغ نسبة اللاجئين الفلسطينيين وهم العرب الذين أخرجوا من ديارهم في حربي 48 و67 وما بعدهما:

ثلث الشعب الفلسطيني - 0%
نصف الشعب الفلسطيني - 0%
ثلثي الشعب الفلسطيني - 0%

التحويل بين التقويم الهجري والميلادي

التاريخ الميلادي
التاريخ الهجري
اليوم الموافق :

اليوم الشمسى:

رسالة

إغلاق باب المغاربة أمام المقتحمين بعد تزايد أعداد المرابطين في الأقصى في سابع أيام رمضان

 

أغلقت شرطة الاحتلال صباح اليوم الثلاثاء (16-7-2013م) -الموافق اليوم السابع من أيام شهر رمضان المبارك لعام 1434هـ- باب المغاربة في المسجد الأقصى المبارك أمام عشرات المستوطنين الذين حاولوا اقتحام المسجد في مناسبة دينية خاصة بهم ترتبط بالمعبد الذي يريدون بناءه على حساب الأقصى، وذلك بعد تزايد أعداد المرابطين في المسجد.

 

وباءت محاولة الاقتحام بالفشل بسبب التواجد الكبير ﻷهالي القدس والداخل الفلسطيني وطلاب وطالبات مصاطب العلم في ساحات المسجد الأقصى وحضورهم الباكر والمكثف، بعد تعدد عمليات الاقتحام التي نفذها المستوطنون للمسجد على مدار عدة أيام منذ بداية شهر رمضان، كان آخرها أمس عشية ما يسمونه ذكرى "خراب المعبد".

وتواجد العشرات من المستوطنين عند أبواب أخرى في المسجد الأقصى لا تخضع لسيطرة شرطة الاحتلال، وهي أبواب السلسلة والحديد وحطة، لتكثيف اقتحامهم الاستفزازي، بينما قام المرابطون في الأقصى بترديد التكبيرات احتجاجا على اﻻقتحامات المستمرة للمتطرفين وردا على التهديد بدخول أعداد كبيرة منهم اليوم في ظل تلك الذكرى الدينية.

وذكرت مؤسسة الاقصى في بيان لها اليوم الثلاثاء، ان المئات من اهل القدس والداخل ومن طلاب مشروع احياء مصاطب العلم تواجد منذ صلاة الفجر في المسجد الاقصى، وازداد العدد مع ساعات الصباح الباكر، ولوحظ تواجد مكثف للمصلين والمرابطين، وهو الامر الذي منع حتى الساعة من اي اقتحام او تدنيس للمسجد الاقصى.


 أخبار ذات صلة:

الأحد 14 - 7 - 2013م - في خامس أيام رمضان .. 200 مستوطن يقتحمون الأقصى وتشديد على مصاطب العلم

 

الخميس 11 - 7 - 2013م -  المصلون وطلاب العلم يتصدون لاقتحام مستوطنين للأقصى في رمضان

 

تقارير ذات صلة:

فعاليات متصاعدة لتهويد الأقصى تقابلها نشاطات مقدسية مكثفة لإحياء رمضان في المسجد المبارك (السبت 13-7-2013م)

 

مؤشرات خطيرة لاعتداءات إجرامية محتملة بحق المرابطين في بيت المقدس مع اقتراب شهر رمضان (السبت 23-6-2013م)

 

 

dizi izle sex izle,türk seks Linux Vps hosting Seo Danışmanı online film izle film izle film izle film izle film izle film izle 720p Film izle online film izle hd film izle