config
أخبار عاجلة

القائمة البريدية

استطلاع الرأي

عِياض بن غَنْم صحابي ارتبط باب الغوانمة في المسجد الأقصى باسمه وشارك في معارك الفتح:

أجنادين واليرموك والقادسية - 0%
دومة الجندل واليرموك والقادسية - 100%

التحويل بين التقويم الهجري والميلادي

التاريخ الميلادي
التاريخ الهجري
اليوم الموافق :

اليوم الشمسى:

رسالة

ويبقى .. المسجد الأقصى أكبر مما يظنون!

ويبقى .. المسجد الأقصى أكبر مما يظنون!

 

  • المسجد الأقصى المبارك هو ذلك الموضع من الأرض الذي اصطفاه الله ليكون ثاني مسجد بعد المسجد الحرام بمكة، والذي عمرته الأنبياء على مر التاريخ، والذي أسري إليه بمحمد صلى الله عليه وسلم في رحلة الإسراء والمعراج.

 

 

  • إنه تلك المساحة شبه المستطيلة المسورة الواقعة فوق جبل موريا (ويعني المختار) في الزاوية الجنوبية الشرقية من بلدة القدس القديمة المسورة أيضا والتي تقع في قلب الجزء الشرقي من مدينة القدس المحتل منذ عام 1967م.

 

  • فالمسجد الأقصى المبارك ليس فقط المبنى ذا القبة الرصاصية الواقع جنوبي ساحات المسجد الأقصى المبارك والذي احترق ثلثه خلال حريق عام 1969م. كما أنه ليس فقط المبنى ذا القبة الذهبية الواقع في منتصف الساحات تقريبا، والذي يعرف باسم قبة الصخرة. بل هو يشمل هذين المبنيين وكل ما أحاط به السور، من ساحات، ومبان، وأشجار، وآبار، وغيرها.

 

  • فهذه المساحة كلها، بأرضها، وسمائها، وما تحت أرضها، مسجد لا يحق لغير المسلمين أي شبر فيه، وسيعود هذا الحق لأهله كاملا، مهما طال الزمان.
  • المسجد الأقصى المبارك هو بالفعل أساس المعركة بين المشروع الصهيوني والأمة الإسلامية .. وكل مسلم يظل يعيش معذب الضمير طالما ظل هذا المسجد تحت الاحتلال.
dizi izle sex izle,türk seks Linux Vps hosting Seo Danışmanı online film izle film izle film izle film izle film izle film izle 720p Film izle online film izle hd film izle